Your Cart
افضل جهاز تكبير الذكر وتأخير سرعة القذف - متجر السعادة

الاجهزة الجنسية مضخات القضيب penis pumps الدفع عند الاستلام

الاجهزة الجنسية مضخات القضيب penis pumps الدفع عند الاستلام

الاجهزة الجنسية مضخات القضيب : تساعد الاجهزة الجنسية مضخات القضيب penis pumps في تكبير الذكر، الأجهزة الجنسية للرجال هي عبارة عن المضخات الهيدروليكية التي تستخدم تطويل و زيادة حجم العضو الذكريكما تساعد في تحسين الدورة الدموية في القضيب، وضخ الدماء به بصورة أكبر، مما يساعد على منحه أطالة بصورة أكبر، وتتنوع أجهزة تكبير العضو الذكري، بين المضخات العادية والأنواع الديجيتال، وتكمن فكرة عمل المضخات في قدرتها على إطالة القضيب وتاخير سرعة القذف، وسوف 

الاجهزة الجنسية مضخات القضيب penis pumps

يعد من احدث الاجهزة الجنسية مضخات القضيب penis pumps التي طرحت في الاسواق مؤخرا، هو جهاز ديجيتل الكتروني digital penis pum الذي يوجد له شاشة، ويقون بتكبير وتضخيم القضيب، تتضمن شاشة الجهاز سرعة سحب الجهاز، يوجد بالجهاز كذلك تايمر يوضح مدة استخدامك للجهاز، وملحق به مكان لشحن بطارية الجهاز، ونظامين للتشغيل اما يدوي أو اتوماتيكي.

 أهمية الأجهزة الجنسية لتكبير القضيب digital penis pump

تتمثل أهمية الاجهزة الجنسية التي يستخدمها الرجال لتكبير الذكر، في كونها:

  •  لا يوجد لها اي أعراض جانبية، حيث لن يتطلب منك تناول جرعات دواء، أو دهان كريمات مجهولة المكونات.
  •  اجهزة تضخيم القضيب عبارة عن مجموعة من التمارين الرياضية، التي يتم اجرائها بواسطة الجهاز على القضيب، لمنحه انتصاب أقوي واستطالة اكبر.
  •  يساعد جهاز تكبير القضيب في منح القضيب طول يتراوح من 3cmحتى 6 cm، كما يصلح حالة الاعوجاج في القضيب.
  •  تبدأ نتيجة الجهاز في الظهور بعد اسبوعان من الاستخدام.
الاجهزة الجنسية مضخات القضيب
الاجهزة الجنسية مضخات القضيب

كيفية استخدام جهاز تكبير الذكر Lcd الجنسي

تتميز الاجهزة الجنسية مضخات القضيب penis pumps بسهولة استخدامها، حيث لا تحتاج لخبرة كبيرة لأستخدامها، وتتمثل خطوات استخدام جهاز ديجيتل الكتروني digital penis pum في منح العضو الذكري استطالة اكبر، من خلال الخطوات التالية:

  • يوضع الذكر في الأسطوانة الموجودة بالجهاز.
  • يبدأ الجهاز في العمل عن طريق  سحب الهواء من الاسطوانة لشد القضيب.
  • يساعد الجهاز على منح الأنسجة  في القضيب  فرصة للتمدد والاستطالة، مما يساهم في  زيادة طول القضيب وزبادة نشاط الدورة الدموية بالقضيب.
  • توضع  بعد ذلك الجلدة السليكون الموجودة أعلى الاسطوانة.
  • يتم الضغط على زر التشغيل.
  • يمكنك اختيار أحد الأربع سرعات الموجودة بالجهاز.
  • يبدأ الجهاز في شد القضيب اوقف الجها ثم أترك القضيب مشدودا لمدة ١٥ دقيقة.
  • يتم تكرار ممارسة هذا التمرين لمدة ثلاثة اشهر للحصول على النتيجة المطلوبة، يتم دهن القضيب بزيت الزيتون قبل وضعه داخل الاسطوانة.
  • في حالة الرغبة في استخدام  جهاز ديجيتل الكتروني digital penis pum، للحصول على انتصاب أقوى، يتم وضع القضيب بالاسطوانة ، ثم توضع حلقة التوازن على الاسطوانة، ثم حدد السرعة،  بعد انتصاب القضيب حرك حلقة التوازن لنهاية القضيب خلف الخصية، لتحافظ على القضيب منتصبا بصورة أفضل، دع القضيب بالجهاز 30 دقيقة.

مدة استخدام جهاز تكبير الذكر

يمكن استخدام الاجهزة الجنسية مضخات القضيب penis pumps لمدة ثلاثة اشهر، للحصول على افضل نتيجة، تبدأ النتيجة في الظهور بعد اسبوعان من الاستخدام، لكن يجب ان لا تترك القضيب على الجهاز اكثر من 15 ساعة، إذا لاحظت وجود تسرب هواء اثناء استخدام الجهاز، أعد عملية الشد للقضيب مرة اخرى، اذا احسست بألم في القضيب اثناء استعمال الجهاز افرغ الهواء وتوقف عن الاستعمال.

يمكنك الحصول على حبوب فياجرا المنشطة للرجال من هنا

اضرار جهاز تكبير الذكر

تتميز الاجهزة الجنسية مضخات القضيب penis pumps بأنه لا توجد لها اضرار عند استخدامه ، لكن يوجد مجموعة من التحذيرات:

  • الجهاز يصلح لمن هم فوق ١٨ عام .
  • توقف عن استعمال الجهاز عند وجود ورم او تضخم.
  • تاكد ان قطعة السيليكون غير متشققة.
  • لا تستعمل الجهاز لمدة تزيد عن ساعة.

تجربتي مع جهاز تكبير الذكر

صرح بعض العملاء بعد استخدامهم جهاز تكبير الذكر، بحصولهم على نتيجة في زيادة طول القضيب، وبمداومة الاستعمال لمدة ثلاثة اشهر ، حصل العميل على استطالة في القضيب من ٣سم حتى ٦ سم.

الاجهزة الجنسية مضخات القضيب penis pumps في الصيدليات

يمكن الحصول على جهاز تكبير الذكر الديجيتال بينس بامب من داخل متحر السعادة، كل المنتجات والأجهزة الموجودة في داخله تحمل التراخيص الطبية اللازمة، كما يوفر المتجر خدمة التوصيل مجانا لكل البلدان العربية، ويمكنك الحصول على خصم عند شرائك اكثر من عبوة، للحصول على منتج جهاز ديجيتال بينس بامب لتكبير القضيب اضغك على(((( الرابط))))))

 

 

 

اقرأي ايضاً هل سياليس يقوي الانتصاب؟

 

6 comments

  1. Im pretty pleased to discover this page. I wanted to thank you for ones time for this fantastic read!! I definitely really liked every bit of it and i also have you saved as a favorite to see new things in your blog.

  2. Itís difficult to find educated people about this topic, but you seem like you know what youíre talking about! Thanks

  3. Excellent article. I definitely love this website. Keep it up!

  4. After I originally commented I seem to have clicked on the -Notify me when new comments are added- checkbox and now whenever a comment is added I receive 4 emails with the exact same comment. Is there a way you are able to remove me from that service? Thank you!

  5. Good article. I definitely appreciate this site. Keep it up!

  6. You need to take part in a contest for one of the most useful websites on the net. I am going to highly recommend this site!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إختر عملتك المفضلة
Verified by MonsterInsights